منتدى The Spidy


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 ما السبب فى فسخ خطوبة تامر ؟؟؟؟ اقرأ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tamer
مشرف منتدى الموسيقى العربية و اخبار الفنانين و صورهم
مشرف منتدى الموسيقى العربية و اخبار الفنانين و صورهم
avatar

عدد الرسائل : 34
تاريخ التسجيل : 03/01/2007

مُساهمةموضوع: ما السبب فى فسخ خطوبة تامر ؟؟؟؟ اقرأ   الثلاثاء يناير 16, 2007 7:30 am






كشفت مجلة أخبار النجوم الأسبوعية الرسمية المصرية أن السبب الرئيسي وراء فسخ خطبة المطرب المصري الشهير تامر حسني هو ابتعاد العشرات من المعجبات عنه بعد علمهن بخبر خطبته على أحد الآنسات المصريات ممن يقطن في حي المعادي الراقي الواقع في شمال العاصمة المصرية القاهرة.


الغريب أن المجلة اعترفت في تقريرها الذي صدر يوم الخميس 9-11-2006أن حسني يرغب في أن يكون مادة خصبة ومثمرة للصحافة المصرية بصورة خاصة والعربية بصورة عامة خاصة بعد أن انحسرت عنه الأضواء نسبياً عقب القبض عليه ودخوله للسجن العسكري بسبب تهربه من أداء الخدمة العسكرية الإلزامية للشباب المصري بالإضافة إلى تزويره لشهادة حصوله على كلية الحقوق التي لم يدخلها من الأساس.


وكان حسني قد أعلن من وراء قضبان السجن أنه سيتزوج ويلتزم ويبتعد عن أداء الأغاني الشبابية بعد خروجه وسيغني فقط الأناشيد الدينية والأدعية التي تفتح أبواب السماء وتقرب الإنسان من ربه، الأمر الذي أثار حماسة الشيوخ من رجال الأزهر الشريف ممن دعموه وأوصوا بضرورة الرفق به سواء في السجن أو في الحكم الصادر عليه بدعوى أنه وفي النهاية شاب ومن الممكن أن يخطيء بدون قصد.

والواقع فإن مراوغات حسني الذي وعد حتى الآن، وحسبما زعم أحد المواقع الشبابية المصرية عبر شبكة الانترنت، أكثر من عشر فتيات بالزواج تتواصل وهو ما يحقق له بالفعل انتشار إعلامي كبير خاصة مع اهتمام الفتيات به مرة أخرى عقب فسخ خطبته وعودة حلم الزواج به إليهن.

يذكر أن هناك قرابة ستة جمعيات مصرية تنتشر في القاهرة تجمل عنوان ما يسمى بـ "جمعيات محبي تامر حسني"، وهي الجمعيات التي توزع الألبومات الموسيقية والصور المجانية على القمصان الشبابية لمعجبي حسني لنشر أخباره وتحقيق الشعبية له بين أكبر قدر ممكن من المصريين، وهو ما أثار غيرة بعض المطربين المصريين ممن انتقدوا هذه الجمعيات وزعموا أنها تدعو للانحلال.


والغريب أن أحدى الراقصات المصريات وتدعى زيزي روكا، وهي من راقصات الدرجة الثانية والمعروف عنها أنها ترقص شبه عارية وحررت لها عدد من المحاضر بسبب هذا الوضع، زعمت أنه من الحرام طبع صور حسني ونشرها بين الشباب حرام لعدة أسباب أبرزها أن الفقراء والمساكين أولى بهذه القمصان والأموال التي يبزرها حسني لكسب حب الشباب مرة أخرى، موضحة أنها توجهات بشكوى إلى نقابة الموسيقيين بهذا الصدد لوقف ما أسمته روكا بـ" الانتهاكات".!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما السبب فى فسخ خطوبة تامر ؟؟؟؟ اقرأ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى The Spidy :: منتدى اخبار الفنانين و صورهم :: منتدى احباء تامر حســـــــــــــــنى-
انتقل الى: