منتدى The Spidy


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 فالنسيا يعود الى دورى الابطال من جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الثائر
عضو مصراوى جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

مُساهمةموضوع: فالنسيا يعود الى دورى الابطال من جديد   الأربعاء مايو 05, 2010 4:19 pm

حقق فالنسيا فوزاً مهماً على حساب ضيفه خيريث بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ملعب الميستايا في ختام اليوم الأول من المرحلة الـ36 من الليجا.

تقدم خيريث في النتيجة بفضل هدف من الأرجنتيني أرمينتيروس في الدقيقة 37 بعد أن تلقى تمريرة من بيرميخو المنفرد فوضعها لاعب الوسط في المرمى الخالي من حارسه سيزار الذي خرج لملاقة بيرميخو.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة نجح خوان ماتا في معادلة النتيجة في الدقيقة 45 بهدف جميل من تسديدة من ركلة حرة مباشرة فشل رينان حارس خيريث المعار من فالنسيا نفسه في التصدي لها.

الشوط الثاني كان من جانب واحد أضاع فيه اللوس تشي وابل من الفرص لكنهم لم يندموا عليها كثيراً وذلك بعد أن أمن ماتا ودافيد سيلفا الفوز بهدفين في الدقيقتين 57 و67 .. هدف ماتا جاء من تمريرة جميلة لسيلفا فلعبها الجناح الأيسر الأعسر بيمناه أرضية على يمين رينان، بينما تكفل سيلفا بإحراز الهدف الثالث بنفسه هدية مردودة من ماتا للكناري المنفرد من زاوية صعبة.

بتلك النتيجة أمّن فالنسيا مكانه في دوري الأبطال، بل وأمن المركز الثالث أيضاً وبالتالي سيبدأ الموسم في موعده الطبيعي إذ ضمن أن يكون في دور المجموعات مباشرة من البطولة الأقوى للأندية بينما بات خيريث بحاجة لمعجزة للبقاء بعد أن توقف رصيده عند 30 نقطة في ذيل الترتيب
.
نقلا عن موقع www.xkora.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالنسيا يعود الى دورى الابطال من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى The Spidy :: منتدى الرباضة و الالعاب الاولومبية-
انتقل الى: